الشاشات الخارجيه أميرة للدعاية والأعلان

شاشات العرض الخارجيه

مجموعة أميرة للدعاية والأعلان

نتواصل مع التحول

السعوديه - البحرين - قطر – جميع دول الخليج

تم تصميم شاشات العرض الخارجيه والداخليه  ( الشاشات المرنه ) للوحات الإضاءة  ( ليد ) LED ثلاثية الأبعاد ذات الشكل الإبداعي للاستخدام في الأماكن المغلقة والشبه مفتوحة. تتميز الوحة المرنة بالقابلية للانحناء بسهولة ويمكن تركيبها بأشكال مختلفة مع تقييد أقل في منطقة التركيب. يمكن استخدامها كوحدة عرض LED تقليدية أو لتطبيقات خاصة مثل تصميم المسرح وتصميم الصالة وتصميم المراكز التجارية والمطارات وغيرها. يمكن أيضًا استخدامها لتصميمات مخصصة ذات الانحناء المنحني، والتصميمات المستديرة والعمودية والقوسية، والشاشات المنحنية، وغيرها.

في مجموعة أميره للدعايه والأعلان ومن  خلال قسم التطوير والبحث تم توفير افضل واحدث شاشات العرض من حيث التقنيه والجوده والاسعار لخدمه التصميمات المميزه حتى نضممن نجاح هدف الإعلانات والدعايه المحققه .

الرؤية

رؤيه مجموعه أميره للدعايه والأعلان ان تصل الى أحدث الوسائل والتصاميم التي تؤدى الى الهدف المرجو في اسرع وقت واقل تكلفه ممكنه ، كما انها تعمل بأحدث الوسائل والأنظمه التي تؤدى الى خلق مجال جديد للدعايه والأعلان والتسويق وبمفهوم جديد يتناسب مع التطور التكنولوجى الحالي

الرسالة

المفهوم الخاص بالاعلان الحديث الإعلان الحديث يستند على استخدام التكنولوجيا والابتكار للتواصل مع الجمهور بطرق جديدة ومبتكرة.

قيمنا

الإبداع ، الاستراتيجية ، الجودة ، الشفافية والأخلاقيات ، التفاعل والتواصل ، الاستدامة .. هذه القيم تساهم في بناء سمعة الشركة وجذب المزيد من العملاء، وتعزز مكانتها في صناعة الدعاية والإعلان.

شاشات عرض كريستاليه

Crystal Flex ( شاشات الكرستال المرن )

الكريستال المرن (Crystal Flex) هو نظام عرض مرن وشفاف من الأفلام العاكسة المرنة LED ليد . يعني ذلك أنه يمكن استخدامه لإنشاء شاشات LED ليد شفافة ومرنة. تقنية الأفلام العاكسة تسمح بمرور الضوء من خلال الشاشة وفي الوقت نفسه تعرض الصور والمحتوى بوضوح. يمكن استخدامه في مختلف التطبيقات مثل الإعلانات التجارية والعروض الترويجية والعروض العامة وغيرها. يتميز الكرستال المرن Crystal Flex بقابليته للانحناء بحرية وتركيبه بسهولة على أسطح مختلفة، مما يوفر مرونة في التصميم والتركيب. كما يمكن ضبط شفافيته للتحكم في مدى رؤية المحتوى الخلفي للشاشة.
إن الكرستال المرن Crystal Flex يوفر تجربة عرض مثيرة وفريدة من نوعها، مما يتيح إمكانية ابتكار تصاميم مبتكرة وجذابة. مجموعة أميرة للدعايه والاعلان توفر لك هذا المنتج مع اقوى التصميمات الحديثه . والتصميمات الحديثه المبتكره .

شاشات عرض الشعارية

اللوحات الشعاريه

تعتمد لوحات الشعار واللوجو على تجميع وحدات شاشة LED) ) ( ليد ) المعدة بشكل خاص من مواصفات مختلفة. فهي ليست محدودة بحجم الشاشة. عرض حروف شعار هو مفهوم جديد تمامًا يتيح لك عرض الفيديو مباشرة على سطح الحرف أو الشعار. إنه تصميم فاخر لشعارات الشركات، وإشارات الحروف المضيئة بتقنية LED) ) ( ليد ) ، وشعارات شاشات النوادي الليلية، أو للديكور الداخلي. يمكن أن تخلق تأثير عرض جذاب وفريد جدًا. ويمكن تخصيصها وفقًا للموقع ومتطلبات العميل . اتصل مجموعه أميرة للدعايه والأعلان حيث اننا تخصصنا في شاشات عرض اللوجو بطريقه حديثه ومبتكره

شاشات العرض المرنة

شاشات العرض المرنة

تم تصميم iFlex الشاشات المرنه ) للوحات الإضاءة ( ليد ) LED ثلاثية الأبعاد ذات الشكل الإبداعي للاستخدام في الأماكن المغلقة والشبه مفتوحة. تتميز الوحة المرنة بالقابلية للانحناء بسهولة ويمكن تركيبها بأشكال مختلفة مع تقييد أقل في منطقة التركيب. يمكن استخدامها كوحدة عرض LED تقليدية أو لتطبيقات خاصة مثل تصميم المسرح وتصميم الصالة وتصميم المراكز التجارية والمطارات وغيرها. يمكن أيضًا استخدامها لتصميمات مخصصة ذات الانحناء المنحني، والتصميمات المستديرة والعمودية والقوسية، والشاشات المنحنية، وغيرها.
قسم التطوير والبحث فى مجموعه أميره للدعايه والأعلان وفر افضل الأنواع واحدث التقنيات والتصميمات التى تناسب رغباتكم .

Interactive Led Screen شاشه ليد تفاعليه

شاشات العرض التفاعليه

شاشة ليد LED التفاعلية هي شاشة ليد LED تمكن المستخدمين من التفاعل مع المحتوى المعروض عليها بطرق مختلفة. تستخدم تقنيات متقدمة للكشف عن الحركة أو اللمس لتمكين التفاعل والاستجابة لإشارات المستخدم .
تعني شاشة ليد LED التفاعلية أنها تتفاعل مع لمسات المستخدمين أو حركاتهم، مما يسمح لهم بالتفاعل مع المحتوى على الشاشة بطرق مختلفة. يمكن استخدامها في العروض التفاعلية، والمعارض، والمتاحف، والمدارس، والمراكز التجارية، والأماكن العامة الأخرى . تعتبر شاشة LED ليد التفاعلية وسيلة مبتكرة ومسلية للتواصل مع الجمهور وتوفير تجربة تفاعلية فريدة من نوعها .
أفضل الخامات واحدث التصميمات تم توفيرها بمجموعه أميرة للدعايه والأعلان .

 

انواع متعدد من استخدامات الشاشات المرنه

خدماتنا

أفضل الخدمات بأقل الأسعار

خبراتنا

خبرات لامحدوده

التسويق واعلاناتنا

حملات اعلانيه متخصصه

أميرة للدعايه

مصداقيه التعامل

أميره للدعايه والأعلان

نتواصل مع التحول

فى قسم التطوير بمجموعه اميره خلقنا نظام يمكنك من عمل حملتك الدعايه حسب ما ترجوه وبأمكانياتك المرجوه .

أتصل بنا لتحديد الخدمات المطلوبه وعمل خطه كامله لتسويق شركتك وانتشارها بأسرع وقت 

خدمات أميره للدعايه والأعلان

نحقق كل رغباتك ونصل الى الهدف المحدد بأقل تكلفه الممكنه .

السعوديه: 0597786556
البحرين : 036686440
ارسل طلبك لتخطيط حملتك الأعلانيه معنا
السعوديه - قطر - البحرين - جميع دول الخليج العربى
أبدأ المحادثه
1
Scan the code
مرحبا كيف استطيع خدمتك اليوم ؟